آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية | مجالات تطبيق آلة قطع الألومنيوم وخصائصها

مصدر:Liye Machinery(LYM) Co.,Ltd وقت الإصدار:2021-09-28 15:35:46 يزور:586

آلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية | مجالات تطبيق آلة قطع الألومنيوم وخصائصها


تستخدم شركات منتجات الألمنيوم على نطاق واسع آلات قطع الألمنيوم شبه الأوتوماتيكية شبه الأوتوماتيكية وآلات قطع الألمنيوم. بصفتها مستهلكًا كبيرًا لمنتجات الألمنيوم ، كانت الصين دائمًا من بين الأفضل في العالم من حيث استهلاك منتجات الألمنيوم. آلات قطع الألمنيوم وآلات قطع الألمنيوم شبه الأوتوماتيكية الجيدة وآلات قطع الألمنيوم. جودة المنتجات المنتجة مختلفة تمامًا. إن كيفية صنع منتجات ألمنيوم أفضل تعمل على تحسين جودة التأهيل ، واستخدام آلات قطع الألمنيوم وإتقان التكنولوجيا أمران مهمان للغاية.


مجموعة قطع قابلة للتطبيق في آلة قطع الألمنيوم


الاستخدامات: تستخدم في معالجة القطع عالية الكفاءة والدقة للألمنيوم ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وأغلفة البترول ، والأنابيب الملحومة ، وأنبوب المرجل عالي الضغط ، وأنبوب الخط ، والغلاف الأملس ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي مناسبات الإنتاج الضخم لمصانع الأجهزة ، والبترول والمعادن والمحامل وغيرها من الصناعات. في الوقت نفسه ، يمكنها تقليل استهلاك الطاقة وتوفير الفولاذ.


مبدأ عمل آلة قطع الألومنيوم


   مبدأ العمل: باستخدام مبدأ التغذية التفاضلية للترس ، يمكن تغذية الأداة طوليًا على رأس القاطع الدوار عالي السرعة ، وبالتالي تحقيق المفهوم الجديد لعقد الأنبوب الفولاذي غير المتحرك والقطع الدوار لرأس القاطع. إنه يحل بشكل فعال مشاكل الاستهلاك العالي للطاقة ، وارتعاش الآلة ، وكفاءة القطع المنخفضة ، وعمر الأداة القصير ، ومعدل الإنتاج المنخفض ، والجودة الرديئة لأوجه نهاية الأنابيب الفولاذية ، وعدم القدرة على تحديد الطول في طريقة المعالجة الدورانية عالية السرعة للأنابيب الفولاذية.


خصائص أداء آلة قطع الألومنيوم


1. تأثير جيد لتوفير الطاقة. باستخدام القاطع للدوران ، لا يتحرك الأنبوب ، مما يوفر الطاقة اللازمة لتدوير الأنبوب.

2. كفاءة عالية وتكلفة تشغيل منخفضة. إنها تتبنى طريقة القطع للمعالجة متعددة الأدوات في نفس الوقت ، والتي تتميز بكفاءة معالجة عالية واستهلاك منخفض للأداة.

3. دقة معالجة عالية وضجيج منخفض.

4. موثوقية عالية ، دقة الصيانة الجيدة ، وسهولة الصيانة.

5. يعتمد نظام التحكم منصة التحكم في الحركة على أساس الإيثرنت الصناعي ، مع درجة عالية من الأتمتة ووظيفة التحكم القوية ، والتي تحقق بالكامل أتمتة إنتاج قطع الأنابيب الفولاذية ومعالجتها.


تدفق عمل الألومنيوم قطع آلة قطع الألومنيوم

عادةً ما تتضمن عملية قطع الأنابيب في عملية الإنتاج لآلة قطع الأنابيب الأوتوماتيكية العملية المتكررة للتغذية التلقائية ، والتثبيت (التثبيت) ، والتغذية ، والقطع ، والعد.